U3F1ZWV6ZTIxNjUwMjQ1MDUxMTYyX0ZyZWUxMzY1ODg0NjY5MzQ5NA==

رؤى ‏التكنولوجيا في الدورة 28 للمعرض الدولي للنشر والكتاب 2023

 


شاركت جمعيات رؤى التكنولوجيا بفخر في الدورة الثامنة والعشرين للمعرض الدولي للنشر والكتاب 2023 الذي أقيم في الرباط. تمثل هذه المناسبة فرصة قيمة للجمعية للتعريف بنفسها وبالدور الهام الذي تقوم به في نشر الوعي والمعرفة في المجتمع، ولا سيما بين الأشخاص المكفوفين وضعاف البصر.

 

وقد شاركت الجمعية أيضًا في ندوة تناقشت فيها أهمية البرايل (Braille) بالنسبة للأشخاص ذوي إعاقة بصرية، وتطوراته الجديدة مع التكنولوجيا الحديثة. تمثل المسؤول التقني للجمعية، السيد نبيل المعروفي، في هذه الندوة وقدم مداخلة قيمة في هذا المجال.

 

تعمل الجمعية على تطوير وتعزيز التقنيات المتاحة للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية، مع التركيز على تقنيات البرايل والتكنولوجيا المساعدة الأخرى. تهدف الجمعية إلى تمكين هذه الفئة من المجتمع وتوفير فرص متساوية للتعلم والمشاركة في الحياة اليومية.




 

مشاركة الجمعيات في المعارض والندوات تعزز الوعي بقضايا الإعاقة البصرية وتسلط الضوء على الحاجة إلى التطور التكنولوجي المستمر لدعم هذه الفئة من المجتمع. إن جهود الجمعية ومساهمتها في المعرض والندوة تعكس التزامها المستمر لتحقيق التكافؤ والفرص العادلة لجميع أفراد المجتمع، بغض النظر عن القدرات البصرية..



الاسمبريد إلكترونيرسالة