U3F1ZWV6ZTIxNjUwMjQ1MDUxMTYyX0ZyZWUxMzY1ODg0NjY5MzQ5NA==

جمعية رؤى التكنولوجيا و يوم OSMOSE 2019



‏شعار التظاهرة

بشاركت جمعية رؤى التكنولوجيا، بدعوة من Handicap international ومركز الاتصال webhelp، يومه الخميس 19 من دجنبر بسلا. ‏في تظاهرة ‏تم الاحتفال فيها بالأشخاص في حالة إعاقة.

‏ساد في هذا اليوم ‏جو من المحبة والأخوة والفرح بين كل المشاركين لا من جهة ممثلي الشركات ولا من جهة الأشخاص في حالة إعاقة كانوا معاقين بصريا، حركيا، أو صم وبكم وغيرهم.
‏تخلل هذا اليوم مجموعة من الأنشطة الفنية والرياضية كان الهدف من خلالها التعريف بقدرات الأشخاص في حالة إعاقة، وكما العادة تمثل دور جمعية رؤى التكنولوجيا في التعريف بالأشخاص في حالة إعاقة بصرية وكذا ‏إبراز قدراتهم في الاندماج في المجتمع بصفة عامة وفي مجال العمل بصفة خاصة، وذلك من خلال ورشة، قام بتنشيطها السيد الزهري عبد العزيز، لاقت إقبال وتجاوب كل المشاركين.
عرفت هذه التظاهرة مشاركة مجموعة من الأشخاص في حالة إعاقة، قد تمكنوا بالفعل  من العمل داخل شركة webhelp، وكان من بينهم أشخاص في حالة إعاقة بصرية.
‏كما كان هذا اليوم مناسبة للتعرف على الشابة حسناء، التي تمكنت من تجاوز إعاقتها والإبداع في ميدان الرسم، ‏وقد تمكنت من خلال هذه التظاهرة عرض إنتاجاتها الفنية التي كانت حقا أكثر من رائعة.
‏صورة لشخصين في الهواء الطلق‏

‏فشكر خاص لكل من ساهم في تنظيم هذه ‏التظاهرة الرائعة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة